محمد حماقي:" أنا بره البيت بعمل اللى يريح الناس".. وبعمل 8 أنواع من البيتزا (فيديو)

الأحد، 01 يناير 2023 12:59 م
محمد حماقي:" أنا بره البيت بعمل اللى يريح الناس".. وبعمل 8 أنواع من البيتزا (فيديو)
أمل عبد المنعم

تصريحات النجم محمد حماقي تصدرت مؤشرات البحث وذلك بعد التحدث عن حياته في ليلة رأس السنة قائلاً: "بحكم الشغل، والمجهود اللى بنعمله فى الشغل، فيه وقت مش بكون عاوز أكون فيه محمد حماقي المغني، لأن غصب عني وأنا بره البيت طول الوقت بكون محمد حماقي المغني، وبقابل الناس طول الوقت بالوش ده".

تصريحات محمد حماقي

وتابع محمد حماقي خلال لقائه مع الإعلامية والنجمة القديرة إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة" والمُذاع على فضائية "dmc": "على قد ما أقدر ببقى عاوز أكون محمد حماقي التاني، اللى بيكون على طبيعته وبيتصرف براحته، لأن ضغوط الشغل كتير".

وأردف محمد حماقي: "أنا بره البيت بعمل اللى يريح الناس، لكن في البيت بعمل اللي يريحني أنا"، معلقاً: "وأنا بره البيت مهما كنت تعبان أو متضايق، وأى حد من الجمهور طلب يتصور أو يتكلم معايا، مش هقدر أرفض".

محمد حماقي واسعاد يونس

وكان قبل بدء حلقة النجم محمد حماقي في برنامج صاحبة السعادة لإسعاد يونس والذي يذاع على DMC، قررت أن تذهب لمنزله ليذهبا سويا للاستديو، ولكن حماقي أصر أن تدخل لمنزله وتشرب القهوة، وتفاجأت به يعد لها ثمانية أنواع من البيتزا صنعها بيده، ولم تستطع إسعاد مقاومة البيتزا والتي وصفتها بالذيذة.

مشوار محمد حماقي

وخلال الحلقة احتفل النجم محمد حماقي بمرور 20 عامًا على مشواره الفني، وكشف حماقي خلال الحلقة كواليس مشواره الغنائي الطويل وكيف حافظ على نجوميته وصدارته وسط نجوم غناء جيله، كما يتخلل الحلقة تقديم حماقي العديد من أغنياته احتفالاً بالعام الجديد.

طفولة محمد حماقي

النجم محمد حماقي تحدث عن علاقته بوالده الراحل، وطفولته ونشأته، وروى العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية، وكذلك علاقته بنجوم الفن في الوسط الغنائي، على رأسهم الفنان الكبير محمد منير، وقدم محمد حماقي خلال اللقاء العديد من أغنياته الناجحة، وتشاركه إسعاد يونس الغناء في بعض هذه الأغنيات داخل الاستوديو.

 حفل محمد حماقي

و النجم محمد حماقي أحيا حفلاً غنائيًا، السبت، 31 ديسمبر، في دولة الأردن، ضمن حفلات ليلة رأس السنة الجديدة، وقدم حماقي باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

أخر أعمال محمد حماقي

وتعد آخر أغنيات محمد حماقي "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقي مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائي عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق