فيدرا عن زواجها من الأخوين سامح وهادي الباجوري: "كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي" (فيديو)

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 02:45 م
فيدرا عن زواجها من الأخوين سامح وهادي الباجوري: "كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي" (فيديو)
فيدرا
أمل عبد المنعم

تصريحات الفنانة فيدرا، تصدرت مؤشرات البحث، بعد الكشف عن زواجها من المخرجين سامح وهادي الباجوري، بأنه من الأشياء التي ليس لها تفسير وتحدث لكل شخص.

تصريحات فيدرا وزوجها من هادي الباجوري

وتابعت فيدرا، خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة": "اتجوزت سامح وبعده هادي الباجوري، وتقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي".

فيدرا: حماتي ست جميلة

وأردفت فيدرا :"أنا كنت بحب حماتي، كانت ست جميلة ومثقفة للغاية، والحوار معاها لا يمل منه، وفي الأول لما أتجوزت سامح مكانش عندنا بيت وكنا قاعدين عند حماتي، ولما بيتنا خلص كنت بعيط ومش عايزة أمشي، وأخدت بيت قصادها عشان أتمشى أبقى عندها.. و حماتي كانت أمي وصديقتي ومثلي الأعلى في مرحلة مهمة في حياتي، ومكنتش آخد قرارات من غير ما أسألها وأتناقش معاها".

فيدرا وأرض الخوف

وكشفت فيدرا مدى تأثير حماتها على قراراتها الفنية قائلة: "في فيلم أرض الخوف كان في بوسة وسامح كان مستحيل يوافق، لكن هي قالتله إنت فنان وهي فنانة، هل عندك معايير مزدوجة؟".

وتحدثت الفنانة فيدرا، عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل المخرج سامح الباجوري، قائلة: "أنا وسامح الباجوري حبينا بعض واتجوزنا بعض".

فيدرا وسامح الباجوري

وأكملت فيدرا: "كان فنان عظيم وشغله كان عظيم جداً،هو اللي دخلني عالم الفن بعدما درست الطب، وكنت بقرأ أي عمل يكتبه، وقررت التوجه للفن بسبب زوجي وهو حببني في الفن، شفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته".

أخر أعمال فيدرا

جدير بالذكر أن  فيدرا، يعرض لها حاليا مسلسل "إيجار قديم"، وتجسد فيه شخصية "كاميليا" وهى سيدة أرستقراطية تقع في حب شريف منير الذى يقطن في عمارة سكنية تدور حولها قصة المسلسل، وتدور أحداث مسلسل "إيجار قديم" حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها.

ويلقي المسلسل الضوء على حياة سكان العمارة اليومية، و يطرح مناقشة درامية حول ظروفهم الإجتماعية، وعلاقاتهم الإنسانية، ومن أبرز تلك العلاقات ثنائية الفنان صلاح عبدالله والد محمد الشرنوبي خلال أحداث المسلسل، إذ يكشف المسلسل في إطار اجتماعي لايت، عن علاقة الآباء بالأبناء واختلاف الأولويات بين الأجيال.

من هي الفنانة فيدرا؟

فيدرا، ممثلة أردنية ولدت بالكويت، يصعب حصرها في خانة فنية محددة، فهي ممثلة، ومخرجة، وكاتبة، ومهندسة ديكور، ومنتجة إلى جانب بدايتها كعارضة أزياء في نيويورك، حيث كانت تعيش وتدرس، حاصله أيضًا على الجنسية الأمريكية، بدأت حياتها فى أغنيات الفيديو كليب، كما لمعت كفتاة غلاف، ومصممة أزياء للإعلانات والأفلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق