محافظ شمال سيناء يعزى أسر شهداء جلبانة من أبناء قبيلة البياضية ببئر العبد (صور)

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 08:00 م
محافظ شمال سيناء يعزى أسر شهداء جلبانة من أبناء قبيلة البياضية ببئر العبد (صور)
محمد الحر

  قدم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء اليوم ، الأربعاء،،  العزاء في شهداء الوطن المدنيين من أبناء قبيلة البياضية ببئر العبد ،  الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن دفاعا عن بلدهم وأرضهم خلال معركتهم ضد الإرهاب الغاشم بمنطقة جلبانة بمدخل المحافظة الغربي.
 
 واعرب محافظ شمال سيناء والوفد المرافق له عن خالص التعازي المواساة لأسر شهداء بئر العبد ، وهم كل من 
الشهيد عامر عميرة ، والشهيد  حسين سالم ، والشهيد  والشهيد  توفيق شاهين .وجميعهم من أبناء قبيلة البياضية بمركز ومدينة بئر العبد.
 
 
 
 
4
 

1
 

3
ويذكر أنه نتج عن الحادث الارهابى الذي وقع بمنطقة جلبانة بمنطقة مدخل شمال سيناء الغربي استشهاد  ثلاثة مدنيين من المتعاونين مع القوات المساحة وهم كل من :  عامر عميرة ، حسين سالم ، وتوفيق شاهين،  علاوة على اصابة محمد مصطفى  الذي يتلقى العلاج بمستشفى بئر العبد التخصصي..
 
وأكد المحافظ على مواساته لأسر الشهداء الذين قدموا كل غال ونفيس حتى أرواحهم في سبيل الوطن ، متمنيا سرعة الشفاء للمصاب محمد مصطفى .
 
رافق محافظ شمال سيناء،  العميد محمد بهجت،  رئيس مركز ومدينة بئر العبد والنواب : سالم العكش وسليمان الزملوط عضوا مجلس الشيوخ ، و رمضان سرحان وسامى كامل عضوا مجلس النواب ،  والنائب السابق سلامه الرقيعي وعدد من مشايخ وعواقل  قبائل بئر العبد .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق