خلال زيارته لقرية الخروبة.. شوشة يؤكد: الدولة توجه بمتابعة أهالي سيناء والاستجابة لمطالبهم وتوفير احتياجاتهم

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 10:48 ص
خلال زيارته لقرية الخروبة.. شوشة يؤكد: الدولة توجه بمتابعة أهالي سيناء والاستجابة لمطالبهم وتوفير احتياجاتهم
محمد الحر

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اهتمامه ودعمه لأهالي المحافظة، من خلال العمل على توفير احتياجاتهم وحل مشاكلهم.
 
وأشار محافظ شمال سيناء، أثناء لقائه مع أهالى قرية الخروبة بالشيخ زويد، إلى توجيهات الدولة لجميع المسئولين، بالنزول وتفقد أحوال المواطنين والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم، ولقاء الأهالى على أرض الواقع والعمل على حل مشاكلهم على الطبيعة.
 
وطالب محافظ شمال سيناء، أهالى قرية الخروبة والتجمعات التابعة بالعمل و تعزيز الانتاج والعودة الى زراعة أراضيهم بمختلف المناطق.
 
واستمع إلى مطالب الأهالى المتمثلة في، إعادة فتح مكتب البريد لخدمة القرية والتجمعات التابعة، إنشاء محول كهرباء بتجمع الطبيقى لإنارة منازل التجمع، إنشاء لوحة كهرباء بتجمع المشوى لخدمة أهالى التجمع، ووعد المحافظ بدراسة مطالبهم والعمل على تحقيقها.
 
1cb98cf4-b08c-493a-ae33-5726c056114f
 

3cccc648-e1d0-4bda-bc2f-1d253a809388
 
 
وأشار محافظ شمال سيناء، إلى أن المحافظة والجهاز التنفيذى بكامله يعمل على خدمتهم وتحقيق مطالبهم، والتواجد في الشارع وعلى أرض الواقع لصالح المواطنين، فضلا عن حرصه على التواصل الجماهيرى والتعرف على مشاكل واحتياجات المواطنين، لايجاد آلية مناسبة لحلها وتحقيقها، حرصا على الصالح العام وصالح الوطن والمواطنين معا .
 
حضر اللقاء العميد مصطفى محمد مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، وسعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، الشيخ حسين عرادة شيخ القرية، الدكتور سليمان عرادة مدير عام التأمين الصحى بالمحافظة، وعدد من مشايخ وعواقل وأهالى القرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق