صحة بورسعيد: رفع حالة الطوارئ تزامنًا مع احتفالات يناير

الأحد، 24 يناير 2016 04:15 م
صحة بورسعيد: رفع حالة الطوارئ تزامنًا مع احتفالات يناير
الدكتور عادل تعيلب

أعلنت مديرية الشئون الصحية ببورسعيد، اليوم الأحد، رفع حالة الطوارئ إستعدادًا لإحتفالات ذكرى ثورة 25 يناير، من اليوم وحتى يوم 28 يناير.

وأشار الدكتور عادل تعيلب، مدير الصحة ببورسعيد تزامنا مع ذكرى ثورة 25 يناير، وتحسبًا لوقوع أي أعمال شغب فقد تم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية ومرفق الإسعاف إلى القصوى بالإضافة الى منع الإجازات والراحات
وأكدت المديرية أنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدى 24 ساعة برئاسة الدكتور عادل تعيلب وكيل الوزارة، وعضوية مدير عام الطب العلاجي ومدير الطوارئ ومدير الطب الوقائي وممثلين للإدارات الفنية المختلفة.

كما تمت مراجعة جميع وسائل الاتصال من تليفونات أرضية ومحمول وإنترنت مع التأكيد على التواصل المستمر مع مكتب وكيل وزارة الصحة ومدير عام الطب العلاجي ومدير إدارة الطوارئ لحل أي مشكلات طارئة، وسرعة الإبلاغ عن المصابين حال وصولهم إلى المستشفيات.

و تم رفع درجة الاستعداد بأقسام الطوارئ بالمستشفيات وفرق الانتشار السريع، مع توفير كل الأدوية والمستلزمات بجميع أقسام المستشفى، ومضاعفة النوبتجيات بالأقسام الحرجة، والتأكد من وجود فنيين حرفيين وفنيين أجهزة طبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق