شقيق عادل إمام يكشف حقيقة إصابة الزعيم بالزهايمر

السبت، 17 سبتمبر 2022 01:25 م
شقيق عادل إمام يكشف حقيقة إصابة الزعيم بالزهايمر
عادل إمام
أمل عبد المنعم

عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، رد على شائعات إصابة الفنان الكبير بالزهايمر، قائلاً: "من يروج تلك الإشاعات يبحث عن التريند بأسم الزعيم الكبير، وأنا أطمأن كل محبيه إنه بخير ولا صحة لكل ما يقال".

رد شقيق عادل إمام

وقال شقيق عادل إمام: "الناس مستعجلة على إيه.. ده عادل إمام لو حصله حاجة كل العالم هيعرف".

وتابع شقيق عادل إمام: "عادل إمام له مريدين في العالم كله، وكان لازم أطلع وأرد على تلك الشائعات، والله العظيم الفنان عادل إمام لم يدخل المستشفى ولم يتعرض لأزمة صحية ولا يعانى من الزهايمر".

عادل إمام بصحة جيدة

وأضاف شقيق الفنان عادل إمام، الزعيم بصحة جيد، وما تردد عن تعرض الفنان عادل إمام، لأزمة صحية عار من الصحة، وأن حالته الصحية لا تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا، غير صحيح.

وتابع: "تحروا الخبر قبل ما تقولوه.. أحنا تعبنا من الكلام ده.. ومش عارفين نعمل إيه".

طارق الشناوي يتحدث عن عادل إمام

كما أكد طارق الشناوي، الناقد الفني، أنه يعتقد استحالة رؤية الفنان عادل إمام في عمل فني قريب، متابعاً: "لكن لا يزال هناك أمل أن نراه، المعلن من شقيقه المنتج عصام، أن هناك فيلم اسمه الواد وأبوه، إخراج رامي عادل إمام، وهو فيلم عائلي، والكلام ده من سنة ونصف، لكن مفيش شئ فعلي".

محمد عبد الرحمن يكشف كواليس لقائه بالزعيم عادل إمام

وتابع طارق الشناوي: ملايين العرب يتمنوا أن يعود الفنان عادل إمام، متألقاً على جميع الشاشات الكبيرة والصغيرة، مؤكداً أن الرحلة الفنية للفنان عادل إمام، استمرت 60 عاماً، وعادل إمام يسكن في قلوب جميع المصريين والعرب، ولا يمكن لأحد أن يصل إلى القدر الكبير من الحب الذي وصل له عادل إمام، مشيراً إلى أن الفنان عادل إمام كان ولا يزال قيمة استثنائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة