بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.. هل سيتوقف مسلسل the crown؟

السبت، 10 سبتمبر 2022 12:40 م
بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.. هل سيتوقف مسلسل the crown؟
إليزابيث الثانية
أمل عبد المنعم

أصبح مصير مسلسل The Crown الذي تدور أحداثه حول قصة حياة الملكة إليزابيث الثانية، مجهولا بعد وفاتها يوم الخميس الماضى، خاصة أن المسلسل بدأت أحداثه منذ عام 1947 وحتى الآن، ومن المتوقع توقف إنتاج المسلسل، بحسب مصادر مقربة من مؤلف العمل بيتر موران، لمجلة Variety الأميركية.

مصير مسلسل The Crown

حتى اليوم، لم تصدر إدارة المنصة العارضة أو الجهة المنتجة لمسلسل the crown أي بيانات خاصة بمصير العمل، بعد وفاة ملكة بريطانيا.

وتأتي وفاة الملكة إليزابيث الثانية قبل فترة قصيرة من الإعلان عن موعد عرض الموسم الخامس، من مسلسل The Crown المقرر له شهر نوفمبر المقبل.

مسلسل The Crown الموسم الخامس

مسلسل The Crown الموسم الخامس، بطولة إيميلدا ستونتون، التي تجسد شخصية الملكة إليزابيث، ودومينيك ويست، الذي يقدم شخصية الأمير تشارلز، وجوناثان برايس، الذي يظهر في دور الأمير فيليب، وإليزابيث ديبيكي، فى شخصية الأميرة ديانا.

واستقر صناع مسلسل The Crown على اختيار أوليفيا ويليامز، لتقدم شخصية كاميلا باركر بولز، أما جوني لي ميلرن سيظهر في دور رئيس الوزراء جون ميجور.

ونشهد خلال الفترة الحالية، تكتم كبير على تفاصيل الموسم الخامس من مسلسل the crown الذي ينتظره الكثيرين، بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الرابعة الماضية.

وفاة الملكة إليزابيث الثانية ومسلسل the crown

هناك أنباء توضح أن الموسم الخامس من مسلسل the crown الذي تدور أحداثه حول قصة حياة الملكة إليزابيث، سيركز على فترة التسعينيات وما حدث في وقت وفاة الأميرة ديانا، عام 1997.

مؤلف مسلسل the crown

ونعى بيتر مورجان، مؤلف مسلسل The Crown الملكة إليزابيث الثانية، التي رحلت عن عمر يناهز الـ 96 عامًا، وكان آخر ظهور علني لها، فى قلعة بالمورال باسكتلندا، حين التقت ليز تراس، لتعيينها رئيسة جديدة للوزراء، لتحتل بذلك المرتبة الـ15 بين رؤساء الوزراء الذين عينتهم الملكة، طيلة سبعة عقود من حكمها.

The Crown والجزء السادس

ولفت بيتر مورجان، إلى أنه يتوقع توقف إنتاج الجزء السادس من مسلسل The Crown احترامًا وتقديرًا للملكة الراحلة، الذي جسد قصة حياة إليزابيث الثانية، على مدار 4 مواسم كاملة، وفي انتظار عرض الجزء الخامس من العمل في نوفمبر المقبل.

وقال مورجان حسب ما ذكره موقع Deadlin: إن مسلسل The Crown كان بمثابة رسالة حب إلى الملكة اليزابيث، والتاج هو رسالة حب لها وليس لدي ما أضيفه في الوقت الحالي، فقط الصمت والاحترام، وأتوقع أن نتوقف عن التصوير لفترة من الوقت بدافع الاحترام أيضًا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق