مؤتمر آبل.. العالم يترقب 6 إصدارات جديدة أشهرها آيفون 14

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 12:04 م
مؤتمر آبل.. العالم يترقب 6 إصدارات جديدة أشهرها آيفون 14

يترقب العالم المؤتمر السنوى لشركة آبل، المقرر عقده اليوم الأربعاء، للكشف عن أحدث إصدارتها الجديدة، خاصة آيفون 14.

 
وسيقام حفل ابل السنوى، تحت أسم "فار آوت"، بالمقر الرئيسي للشركة في كوبرتينو، بولاية كاليفورنيا، وسيبث مباشرة على موقع آبل الإلكتروني ومنصاتها على شبكات التواصل الاجتماعي، الساعة 10:00 صباحا بتوقيت الساحل الغربي لأمريكا، أى حوالى الساعة 5 ظهرا بتوقيت جرينتش.
 
وستكشف ابل 4 أجهزة جديدة لآبل، "آيفون 14، وآيفون 14 برو، وأيفون 14 بلس، وآيفون 14 برو ماكس"، والساعة الذكية "آبل ووتش سيريس 8".
 
ومن المتوقع أن يحمل آيفون 14 برو، وأيفون 14 برو ماكس، تحديثات أكبر، حيث سيزودا بفتحة مزدوجة جديدة لكاميرات "السيلفي"، و"فيس أي دي"، حيث ستحتوى الكاميرا العريضة الرئيسية، على مستشعر جديد أكبر، بدقة 48 ميجابكسل، الذي سيتيح تسجيل فيديو بدقة 8K، واتخاذ لقطات إضاءة منخفضة محسّنة، بينما من غير المحتمل أن تزود الساعة الذكية "آبل ووتش سيريس 8"، بميزة مراقبة ضغط الدم، إلا أنها قد تزود بجهاز جديد يقيس درجة الحرارة، وينبه مرتديها من الحمى المحتملة.
 
كما ستشهد طرازات "برو"، ارتفاعا في الأسعار، بنحو 100 دولار، في أمريكا، غير أنه من المحتمل أن تشهد ارتفاعا أكبر في أوروبا، خاصة أن جميع طرازات آيفون 14، تتميز بدعم اتصال جديد مبتكر، عبر الأقمار الصناعية، والذي حاولت آبل الكشف عنه العام الماضي، لكنها لم تستطع إكماله.
ومن المتوقع أن تكشف ابل عن تاريخ الإصدار الرسمي لنظام "آي أو أس 16"، الذي روجت له كثيرا، خلال الفترة الماضية.​
 
وستوفر شركة "جلوبال ستار"، للأقمار الصناعية، الاتصال لشركة آبل، كملاذ أخير، عند فقد جميع وسائل الاتصال الأخرى، حيث ستحزم "جلوبال ستار" نطاقا تردديا كافيا لإجراء مكالمة أو رسالة نصية.

 

 

اعة الذكية "آبل ووتش سيريس 8"، ومن غير المحتمل أن تزود بميزة مراقبة ضغط الدم لكن قد تزود بجهاز جديد يقيس درجة الحرارة وينبه مرتديها من الحمى المحتملة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة