الخبير التحكيمي "كلاتنبرج" يجتمع بأعضاء لجنة التحكيم بالأتحاد المصري.. صور

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 07:56 م
 الخبير التحكيمي "كلاتنبرج" يجتمع بأعضاء لجنة التحكيم بالأتحاد المصري.. صور
محمد ممدوح

 
أجتمع  فى الحادية عشر من صباح اليوم الأربعاء، مارك كلاتنبرج، المسئول عن منظومة التحكيم المصرى، مع أعضاء لجنة الحكام الرئيسية بمقر الأتحاد، وتم المناقشة فى بعض الأمور الفنية وإدراة اللجنة خلال الفترة المقبلة.
 
3
 
 
ووافق مسئولو اتحاد الكرة مع كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصرى أن يقوم بتعيين الحكام فى المباريات بداية من الأسبوع الـ31 من عمر مسابقة الدورى الممتاز وكذلك مباريات دور الـ16 لكأس مصر.
 
وتطرق الاجتماع إلي شكاوى الأندية المقدمة ضد بعض الحكام خلال الموسم الحالي، وسيقوم كلاتنبرج بنظر ودراسة جميع الشكاوى والاجتماع بالأطقم المسئولة عن تلك المباريات والحالات لمناقشتها.
 
 
وكان اتحاد الكرة قد أعلن وصول الخبير التحكيمي مارك كلاتنبرج إلى القاهرة، لبدء عمله مع الاتحاد المصري لكرة القدم لتطوير التحكيم المصرى.
 
وقد تعاقد الاتحاد المصرى لكرة القدم مع الحكم الدولي الإنجليزي السابق، مطلع شهر يوليو الماضي، من أجل تطوير منظومة التحكيم المصرية، على أن يبدأ مهام عمله خلال الشهر الحالى.
 
2
 
ووافق الإنجليزي مارك كلاتنبرج على تخفيض راتبه الذي كان يحصل عليه في السعودية إلي النصف، من أجل تولي منصب مدير تطوير الحكام في الاتحاد المصرى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق