بالصور.. محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض المنتجات المدنية

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 09:33 م
بالصور.. محافظ كفر الشيخ يفتتح  معرض المنتجات المدنية

افتتح الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ، معرض المنتجات المدنية بحديقة صنعاء بكفر الشيخ، والذي تنظمه الهيئة القومية للمعارض بوزارة الإنتاج الحربي في الفترة من 10 حتى 25 سبتمبر الجاري.

وتفقد المحافظ، معرض السيارات المجهزة كمطاعم متنقلة، وأيضا لعرض الفاكهة والخضراوات وجرارات زراعية وسيارات أجرة ومواتير مياه وماكينات لمسح الشوارع، وأيضا أدوات منزلية والتروسيكلات الأجرة التي تقوم بتوصيل المواطنين.

وأكد عبد الواحد، أن برنامج «مشروعك» يقدم جميع التسهيلات للشباب لتوفير فرص عمل لهم، موضحًا أنه سيتم تمويل الشباب من خلال برنامج «مشروعك» ووضع التسهيلات اللازمة والكافية لتنفيذ المشروعات المختلفة لأبناء المحافظة، وسيتم منح تراخيص مؤقتة للمشروعات.

ولفت المحافظ، إلى أن المشروعات متاحة لجميع الأعمار، وفي جميع القطاعات سواء زراعية أو صناعية أو تجارية أو خدمية، بالتنسيق مع الهيئة العربية للتصنيع ووزارة الإنتاج الحربي لتوفير أي معدات تحتاجها المشروعات.

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أن الهدف اأساسى لبرنامج «مشروعك» هو تعظيم روح الوﻻء واﻻنتماء لدى الشباب تجاه وطنهم مع تعزيز لحمة المجتمع وضمان إرساء قواعد اﻵمن والسلام اﻻجتماعي وأحداث تنمية حقيقية مستدامة في مجتمعنا.





 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة