"ليستر" يتصدر الدوري الإنجليزي

الأحد، 24 يناير 2016 04:04 ص
"ليستر" يتصدر الدوري الإنجليزي
فريق ليستر سيتي

تصدر ليستر سيتي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه 3-صفر على ستوك سيتي أمس السبت، وسجل جيمي فاردي هدفا لليستر ليستعيد الثقة بعد أن فشل في تسجيل أي هدف في آخر ست مباريات في الدوري، تلقى فاردي تمريرة من داني درينكووتر وراوغ الحارس جاك بوتلاند وسدد داخل الشباك.

سجل درينكووتر لليستر قبل نهاية الشوط الأول من تسديدة اصطدمت بأحد مدافعي ستوك وهو أول هدف للفريق من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم.

واختتم ليوناردو أولوا، أهداف ليستر في الدقيقة 88 ليتصدر الفريق المسابقة برصيد 47 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال وسجل تشارلي أوستن هدفا في الدقيقة 87 ليقود ساوثامبتون للفوز 1-صفر خارج ملعبه على مانشستر يونايتد.

وانضم اوستن إلى ساوثامبتون - الذي ارتفع رصيده إلى 33 نقطة وتقدم للمركز الثامن - قبل عدة أيام قادما من كوينز بارك رينجرز، وتوقف رصيد يونايتد عند 37 نقطة في المركز الخامس.

وبذلك حقق ساوثامبتون الفوز الثاني على التوالي خارج ملعبه على يونايتد في الدوري، حيث فاز ساوثامبتون في الموسم الماضي بهدف دوسان تاديتش على ملعب يونايتد وذلك للمرة الأولى في 27 عاما، وفى مباراة أخرى شارك أحمد المحمدي جناح هال سيتي في انتصار فريقه على فولام بهدف في دوري القسم الثاني بإنجلترا أمس السبت.

وحل هال سيتي ضيفا على فولام ضمن الجولة 28 من المسابقة، ورفع النمور رصيدهم إلى 56 نقطة في صدارة جدول الدوري بفارق نقطة عن ميدلسبروه الوصيف.

بدأ المحمدي المباراة على مقاعد البدلاء وأشركه المدرب في الدقيقة 85 بدلا من أبيل هيرنانديز، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 49.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة