الجبهة الوطنية بالخارج تهنئ المصريين قيادة وشعبا بعيد الشرطة

السبت، 23 يناير 2016 10:10 م
الجبهة الوطنية بالخارج تهنئ المصريين قيادة وشعبا بعيد الشرطة
صورة ارشيفية

وجهت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج، التهنئة إلى جموع المصريين قيادة وشعبا بمناسبة عيد الشرطة المصرية.

وقالت الجبهة في بيان لها اليوم السبت، «إننا نحتفل هذه الأيام بالذكرى الغالية، التي تعد تتويجا لملحمة مصرية عامرة بالكفاح والعطاء والتضحيات والبطولات، في معارك الإرهاب التي خاضتها الشرطة المصرية التي نفخر بها على مر العصور والأزمنة».

وأضافت، «نتقدم بكل الاعتزار والفخر لشهداء الشرطة الأبطال، شهداء الحق والواجب، الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء للوطن والدفاع عن الأرض والعرض».

وأكدت «كلنا ايد واحدة، نشد على أيدى ضباطنا البواسل في حربهم الشرسة ضد الإرهاب وللحفاظ على كامل أمن الوطن والمواطن وعلى أمن واستقرار الوطن وحفظ مقدراته».

وشددت على أن الشعب المصري يثق ثقة كاملة في قيادته الوطنية المخلصة التي تتسم بالحكمة والإرادة والوعى والإدراك الكامل لحجم المخاطر والصعاب التي تواجه الأمة، ويؤيد كافة الخطوات والتدابير اللازمة التي من شأنها الحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي والقضاء على الإرهاب والحفاظ على مقدرات الوطن.

وأختتم بيان الجبهة التي تتخذ من باريس مقرا لها، «ندعو المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى على المصريين قيادة وشعبا وقد تحققت آماله في المزيد من الاستقرار والتقدم، وأن تتبوأ مصر مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق