الأهلي يتصدر الدوري بعد فوزه علي الإتحاد السكندري

السبت، 23 يناير 2016 05:53 م
الأهلي يتصدر الدوري بعد فوزه علي الإتحاد السكندري
الاهلي

تصدر الأهلي جدول الدوري الممتاز مؤقتا بعد فوزه علي الاتحاد السكندري بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت باستاد الاسكندرية في الاسبوع الـ16 من مسابقة الدورى.

سجل الهدف جون أنطوى في الدقيقة 65 من عرضية أحمد فتحي من الجانب الايمن ليحقق الفريق الانتصار الثاني علي التوالي تحت قيادة زيزو بعد اعتذار بيسيرو عن اكمال المهمة ورحل ليدرب فريق بورتو البرتغالي.

بدأ الشوط الاول بحماس وتبادل الفريقان الهجمات لتسجيل هدف مبكر لارباك الخصم وأول هجمة للاهلي في الدقيقة الخامسة عن طريق رامي ربيعة بكرة رأسية حول بها تمريرة عبد الله السعيد، إلا أنها مرت فوق العارضة، ورد محمود شعبان على هجمة الأهلي في الدقيقة الثامنة بتسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الأهلي، تصدى لها شريف إكرامي لتتحول إلى ركلة ركنية لم يستفد منها زعيم الثغر.

وفي الدقيقة 34 أخطر هجمات الاهلي في الشوط الاول عن طريق رمضان صبحي حيث إنفرد بمحمود السيد حارس مرمى الاتحاد، إلا أنه تأخر في تسديد الكرة ليضغط دفاع زعيم الثغر عليه وينقذ مرماه من هدف محقق.

واستمر الأهلي في الاستحواذ على الكرة، وهو ما سمح لجون أنطوي بتشكيل خطورة على مرمى الاتحاد بعد كرة رأسية في الدقيقة الأخيرة من الشوط، مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني أجري زيزو أول تغيرات الأهلي بخروج عماد متعب ونزول مؤمن زكريا بدلا منه، لتجديد دماء خط الهجوم
وواصل الاهلى الضغط والهجوم وفى الدقيقة 65 سجل جون أنطوي الهدف للاهلي، بعد كرة طولية من عبد الله السعيد حولها أحمد فتحي لعرضية، لعبها الغاني مباشرة إلى داخل شباك الاتحاد. ليسجل هدف الانقاذ والثلاث نقاط

ودفع زيزو بأحمد حمدي في الدقيقة 74 بدلا من عبد الله السعيد، قبل أن يشرك عمرو جمال بدلا من جون انطوي في الدقيقة 85، بعد أن نجح في السيطرة على المباراة تماما.

وكاد صبري رحيل أن يضيف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 90 بعدما أرسل كرة عرضية، غيرت إتجاهها واصطدمت بدفاع الاتحاد لترتطم بالعارضة ثم تتحول إلى ركلة ركنية.

وينتهي اللقاء بفوز الأهلي علي الاتحاد بهدف مقابل لاشيء ليتصدر جدول الدوري مؤقتا برصيد 32 نقطة في انتظار نتيجة مباراة الزمالك وسموحة غدا، بينما يتوقف رصيد الاتحاد عند النقطة 22 في المركز الثامن بترتيب جدول الدوري الممتاز.

وقال بوتيس المدير الفنى للاتحاد فى تصريح بعد المباراة لعبنا بقوة فى مواجهه خصم لديه النجوم والخبرات وخاصة فى الشوط الأول، وفى الشوط الثانى دخل فى مرمانا الهدف ولم نيأس وواصلنا الهجوم ولكن غاب عنا التوفيق ومن وجهه نظرى الهزيمة بهدف أمام الاهلى لا تقلل من شأن الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق