«حسن مصطفى»: يجب التوازن بين حكم حل الأهلي واللوائح الأوليمبية

السبت، 23 يناير 2016 05:20 م
«حسن مصطفى»: يجب التوازن بين حكم حل الأهلي واللوائح الأوليمبية
حسن مصطفى

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، حسن مصطفى، أن وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز، هو المنوط بالتحث في أزمة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر والذي صدر حكم قضائي بحله، مشيرًا إلى أنه لا يريد أن يعلق على أحكام القضاء.

وأوضح حسن مصطفى، في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه يريد أن يحدث حالة توازن بين ضرورة احترام الحكم القضائي بحل مجلس إدارة الأهلي، وأيضًا عدم التعارض مع قرارات ولوائح اللجنة الأوليمبية الدولية، حتى لا يتم إعتبار الأمر تدخلا حكوميًا في شئون الرياضة، وهو ما يترتب عليه تعرض النشاط الرياضي في مصر للتجميد.

وأشار رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد إلى يعمل على توصيل وجهة نظر اللجنة الأوليمبية الدولية، مؤكدًا أن أكثر ما يهمه هو مصلحة النادي الأهلي، وأن يتم حل الأزمة بهدوء حتى لا يتضرر الأهلي بصفة خاصة، ولا تتعرض الرياضة المصرية للتجميد.

وعن البطولة الإفريقية لكرة اليد رقم 22 والمقامة حاليا على الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي، أعرب حسن مصطفى عن سعادته بالتنظيم الرائع للمسابقة، مشيرا إلى أنه حرص على توجيه الدعوة لكل من رئيسي الاتحادين الروسي والفرنسي لكرة اليد لحضور حفل افتتاح البطولة، من أجل نقل صورة حقيقية عن طبيعة الأوضاع في مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة