وليد توفيق يكشف تفاصيل زواجه بالصدفة من ملكة جمال الكون ورغبته باستكمال تعليمه «لو عاد به الزمان»

السبت، 04 يونيو 2022 10:38 ص
وليد توفيق يكشف تفاصيل زواجه بالصدفة من ملكة جمال الكون ورغبته باستكمال تعليمه «لو عاد به الزمان»
وليد توفيق
ريهام عاطف

كشف الفنان وليد توفيق، الكثير من التفاصيل حول حياته الخاصة ورأيه في العديد من التغيرات التي طرأت علي الساحة الفنية وذلك في أول حوار له منذ سنوات خلال لقائه والإعلامية إيمان أبو طالب، مذيعة برنامج "بالخط العريض" على قناة الحياة، ليتصدر الفنان وليد توفيق التريند على محرك البحث جوجل.

وليد توفيق وايمان أبو طالب
وليد توفيق وايمان أبو طالب

 

زواج بالصدفة

وكشف النجم المطرب وليد توفيق عن حبه الأول قائلا: "إنها كانت مصرية ومن خارج الوسط الفني"، كما أشار إلى أن لقائه الأول بزوجته جورجينا رزق ملكة جمال الكون تم صدفة ثم حدث تعارف وتزوجنا وأنجبنا الوليد ونور، موضحا أنه يعامل "علي" مثل أبنائه تماما وهو ابن جورجينا من شخص آخر.

وأوضح أنه يعيش في استقرار مع جورجينا والحياة مستمرة بينهما ويرجع ذلك إلى التفاهم بينهما وخوفهم وحبهم للأسرة، مشيرا إلى أنها تتفهم طبيعة عمله حيث هناك معجبين ومعجبات لدرجة أن هناك معجبة هو على تواصل معها منذ ٢٥ عاما وهي صديقة وفية ولا زالت تدعو له بالتوفيق والسداد وتقول له الكلام الحلو والدعوات الصادقة.

وليد توفيق وزوجته
وليد توفيق وزوجته

وعن أغنية "أنتي الشمس بلون الشمس"؛ قال "وليد" إنه بالفعل غناها لزوجته جورجينا وأهداها لها.

أغاني المهرجانات

قال الفنان وليد توفيق عن أغانى المهرجانات: "هناك ألوان معينة ظهرت خلال الفترة الأخيرة مثل أغانى المهرجانات وأنا لا أعرف سبب تسميتها بهذا الاسم بالمهرجان يعنى حفلة، ونفترض أن نطلق عليها أغانى شعبية وأنا لست ضد هذا النوع من الأغاني، أنا لا أستمع لها ولكن هناك أغنيتين سمعتهما ونالا إعجابي، وهما الغزالة رايقة وبنت الجيران".

وقال توفيق إن الأغنية الشعبية طالما خالية من الإسفاف والابتذال فهى قريبة إلى قلبي ،مشيرا الي تغير فى ذوق الجمهور، حيث إن الأغنية ينبغى أن تكون قصيرة ومحدودة الكلمات والتوزيع شبابى للغاية، موضحا أنه ينبغى احترام عقول الجيل الجديد وأنا أحترم رأى الشباب وأتواصل معهم.

كما أكد على أن أغنية "انزل يا جميل في الساحة" هي الأغنية الأقرب لقلبه حيث نجحت نجاحا كبيرا لأنها لمست قلوب الناس والأغنية من تأليف الشاعر عبد الحليم منصور، وأن فيلم من يطفئ النار هو الأقرب إلى قلبه وأنه كان محظوظا للعمل مع الفنانة مديحة يسري .

وعن أقرب من يمثلة قال أن الفنان المطرب رامي عياش هو الأنسب لتقديم قصة حياته في فيلم سينمائي.

خطأ في حياته

وخلال الحوار قال الفنان وليد توفيق أن الخطأ الوحيد في حياته ، هو عدم إكمال تعليمة قائلا : "لو عاد بي الزمن لأكملت تعليمي ودراساتي فالتعليم مع الموهبة مهم جدا"، مؤكدا أنه باستثناء التعليم لم يندم على شئ في حياته حيث اضطر إلى العمل ومغادرة التعليم وهو عمره ١٦ عاما كي يساعد اشقائه السبعة على مواجهة متطلبات الحياة ، مشيرة ان الحياة هي أكبر مدرسة للتعليم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق