محمد صلاح يحسم جدل تجديد عقده: مستمر مع ليفربول الموسم المقبل ولا أفكر في أي شئ الأن

الأربعاء، 25 مايو 2022 06:56 م
محمد صلاح يحسم جدل تجديد عقده: مستمر مع ليفربول الموسم المقبل ولا أفكر في أي شئ الأن
محمد ممدوح

حسم محمد صلاح اللغط الدائر حول تجديد عقده مع نادي ليفربول والمشاكل التي صاحبت التجديد بسبب طلبات الفرعون المصري بالتأكيد علي بقائه في الريدز الموسم القادم وأنه لا يفكر في شيء آخر سوى ذلك، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر له يوم السبت المقبل.
 
 
 
ع
 
وظهر محمد صلاح بالمؤتمر الصحفي لأول مرة مع زميله جوردان هندرسون ومدربه الألمانى يورجن كلوب.
 
وأضاف محمد صلاح في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة: "أريد تحقيق دوري الأبطال مجددا، أريد هندورسون أن يرفع اللقب مجددًا، سنذهب للقتال ونحن متحمسون جدًا، بعدما حدث يوم الأحد الجميع متحفز للنهائى".
 
وأكمل صلاح: أنا مستمر مع فريق ليفربول في الموسم المقبل، يمكنني أن أؤكد ذلك الأمر، بعيدًا عن العقد الخاص بي لا أركز حاليًا على الأمر بقدر دوري أبطال أوروبا.
 
 
 
 
وصرح توم ويرنر، رئيس نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الأربعاء، بأنه يأمل في التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقدي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانى.
 
 
وفى تصريحات صحيفة بريطانيا، قال رئيس ليفربول: «أود أن أبقي المحادثات بشأن ماني وصلاح سرية، لقد عبرنا بشكل واضح عن رغبتنا في استمرارهما، وسأترك هذا الأمر لجوليان».
 
 
 واختتتم محمد صلاح تصريحاته : مغادرتي الملعب مصابا أمام ريال مدريد فى نهائي 2018 كان أسوء شىء حدث لي في مسيرتي كلاعب كرة قدم ،أتذكر أنني غادرت المباراة بعد 30 دقيقة، كانت أسوأ لحظة في مسيرتي".
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق