أكد أن تنقية "بطاقات التموين" مستمر بالتنسيق مع الرقابة الإدارية.. «المصيلحي» يمد لمستحقي الدعم لنهاية يونيو 2022 لإضافة أرقام تليفوناتهم

الأحد، 15 مايو 2022 02:30 م
أكد أن تنقية "بطاقات التموين" مستمر بالتنسيق مع الرقابة الإدارية.. «المصيلحي» يمد لمستحقي الدعم لنهاية يونيو 2022 لإضافة أرقام تليفوناتهم
سامي بلتاجي

شدد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على مديري المديريات، بكافة محافظات الجمهورية، بضرورة التسهيل على المواطنين، عند التوجه لمكاتب التموين، لتسجيل أرقام التليفونات، بالنظام المميكن الخاص بالدعم؛ وأكد أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن الدكتور علي المصيلحي، يتابع الأمر لحظةً بلحظة.
 
وفي كلمة له، خلال مؤتمر صحفي، عقده بمقر الوزارة، في 28 أكتوبر 2021، حول مستجدات الخبز والدعم، كان قد شدد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن تنقية بطاقات الخبز والسلع التموينية، عملية مستمرة، من خلال قاعدة البيانات المميكنة الموحدة، بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية.
 
هذا، وأصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، توجيهاً يقضي بمد فترة تسجيل أرقام التليفونات، لمن أرسلت لهم رسالة على «بون» الصرف، حتى 30 يونيو 2022؛ وذلك، للتسهيل على المواطنين، فى تقديم أرقام التليفونات، إلى مكاتب التموين، ومنع التكدس أمام مكاتب المواطنين؛ لافتاً إلى أن قرار تسجيل أرقام التليفونات على بطاقة الدعم، يأتي لتسهيل التعامل مع المواطن في الدعم المقدم له، إضافةً إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدي الدعم، الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.
 
الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وفي كلمة له، خلال مؤتمر صحفي، عقده بمقر الوزارة، في 29 ديسمبر 2021، حول إنجازات الوزارة، كان قد تطرق إلى ميكنة منظومة خدمات وزارة التموين، بشكل كامل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق