«التموين»: تطوير وإنشاء 500 فرع للمجمعات الاستهلاكية بالمحافظات

السبت، 23 يناير 2016 10:00 ص
«التموين»: تطوير وإنشاء 500 فرع للمجمعات الاستهلاكية بالمحافظات
المجمعات الاستهلاكية
عربي عيسى

افتتح اللواء ابراهيم حسانين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، نيابة عن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، مجمع استهلاكي تابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بمنطقة البساتين بمحافظة القاهرة، يتضمن كافة السلع الغذائية وغير الغذائية باسعار مخفضة للمواطنين.

كما افتتح معرض شركة ادفينا للاغذية المحفوظة بالتعاون مع شركة طنطا للزيوت بمنطقة الها نوفيل بالعجمي ويشمل كافة العصائر والمنتجات الغذائية بأسعار تقل عن الاسواق بنحو 20%.

وأعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة تنفذ خطة لتطوير وتجديد وإقامة فروع جديدة لشركات المجمعات الاستهلاكية الثلاث وهي الاهرام والنيل والاسكندرية،وفروع شركتي الجملة العامة والمصرية وشركات المصرية للحوم والدواجن والأسماك.

وأشار حنفي، خلال تصريحات صحفية، اليوم السبت، إلى أنه تم تطوير وتحديث وإنشاء أكثر من 500 فرع من فروع المجمعات، في المحافظات وخاصة محافظات الصعيد، مؤكدا أن كافة السلع الغذائية وغير الغذائية تطرح في فروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة بنسبة أقل 25 % عن الأسواق واللحوم الطازجة والمبردة، بسعر موحد 50 جنيها للكيلو والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيه للكيلو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة