«فتاة البلكونة»: فيديو يحبس الأنفاس لأب بلا رحمة يحاول رمي ابنته

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 11:59 ص
«فتاة البلكونة»: فيديو يحبس الأنفاس لأب بلا رحمة يحاول رمي ابنته
فيديو لأب يلقي ابنته من البلكونة
إيمان محجوب

في الساعات الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصيرا، يظهر به أب يلقي ابنته من "البلكونة"، في مشهد يحبس الأنفاس، وبعد صراخ الفتاة، تسارع الجيران إلى منزل الأب، لينجحوا في إنقاذ الابنة بأعجوبة، وتفحص الجهات الأمنية الفيديو المنشور، للوقوف على ملابسات الواقعة.
 
 
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٤١٩-١١٠١٥٣
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، الذي ظهر فيه رجل يرتدي تيشيرت أحمر اللون، لتكثر التساؤلات عنه، هل هو والدها أم شقيقها أم أحد أقرابها؟
 
وعندما شاهد أحد سكان المنطقة الرجل الذي يلقي الفتاة، هاجمه وعنفه، فأصبح يدعي بأنها سقطت بمفردها وهو يحاول إنقاذها، ولكن من المثير للجدل، أنه عندما تدخل أهالي المنطقة والجيران لإنقاذها معه كما يدعي، كان يضربها ويعنفها ليعاتبه من حوله عن هذا السلوك الذي يتبعه.
 
ونشبت مشاجرة كلامية حادة بين الشخص الذي كان يلقى الفتاة من الشرفة، والشخص الذي شاهده وهو يفعل ذلك الفعل المُشين، لتنتهى مدة الفيديو الذي تصل مدته إلى نحو 45 ثانية.
 
وكانت أبرز تعليقات رواد التواصل الاجتماعي علي الفيديو: الاهل بطلوا يضربوا اولادهم ..بقوا عايزين يرموا ضناهم من البلكونة »، «المختل ده لازم يتقبض عليه فورا»،«حسبي الله ونعم الوكيل فيك قلبي وجعني ع البنت»، كما علق أخر «ربنا يكون في عون تلك الفتاة فمن الوارد أن يتم قتلها من قبل هذا الأب المجنون»
 
Screenshot_٢٠٢٢٠٤١٩-١١٢٢٤٣
 
كما ذكر بعض رواد المواقع الاجتماعي  في تعليقاتهم اسم الجاني ومكان الواقعة وبالتحديد في محافظة الشرقية لكن لم يأتي تأكيد من الجهات الامنية بصحة هذه المعلومات، حيث افادت مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية تقوم بفحص مطقع فيديو  الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يوثق لحظة ما قبل سقوط فتاة من البلكونة.
 
 
وأضاف المصدر أنه جاري تحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا بالفيديو والوقوف على ملابسات الواقعة حول ما إذا كان الشخص الذي ظهر بالفيديو يحاول إلقاء الفتاة من البلكونة أم يحاول إنقاذها من السقوط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق