غياب وعوده واعتزال... بعد 12 عاما الفنان توفيق عبد الحميد يعود للساحة الفنية بمسلسل "يوتيرن"

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 01:48 م
غياب وعوده واعتزال... بعد 12 عاما الفنان توفيق عبد الحميد يعود للساحة الفنية بمسلسل "يوتيرن"
توفيق عبد الحميد
ريهام عاطف

أثار أعلان الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل، بعد انتهائه من تصوير مسلسل"يوتيرن"، والذي يشارك حاليًا في بطولته خلال الموسم الرمضاني 2022، حالة من الجدل ربطت بين الاعتزال ومشكلات وقعت بين توفيق عبد الحميد وريهام حجاج وهو ما دفعه لاتخاذ هذا القرار، وذلك بعد تداول أخبار عن نشوب خلاف بينه وبين الفنانة ريهام حجاج نتيجة تدخل الأخيرة في عمله أثناء تصويرمسلسل "يوتيرن"، وهو ما اغضب الفنان توفيق عبد الحميد حتى طالبها بشكل ودي بالتوقف عن هذا الأمر ، إلا أن "ريهام" استمرت في تدخلاتها، حتى قرر "توفيق" شكواها للمخرج سامح عبدالعزيز، والذي بدوره لم يحرك ساكنًا، حتى قرر النجم الكبير اعتزال الفن وفق المنشورعبر حسابه على "فيس بوك"، قائلا: "أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا".
اعتزال توفيق عبد الحميد
اعتزال توفيق عبد الحميد
ومع تداول تلك الاخبار كتب منشورا آخر، أوضح خلاله سبب اعتزاله: " قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأي شخص به وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام".
بوست توفيق عبد الحميد
بوست توفيق عبد الحميد
ورغم ذلك استمر اللغط وتداول الاخبار حول تسبب ريهام حجاج في اعلان الفنان توفيق عبد الحميد اعتزال الفن ليخرج تلك المرة ويعلق صراحتا من خلال منشورعبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "علاقتى بريهام حجاج طيبة جدا، وهى فعلا بمثابة ابنتى، والموضوع له علاقة بحالتى الصحية لأنها تستحق منى الاهتمام".
 
ترحيب ريهام حجاج 
 
مع بداية انضمام الفنان توفيق عبد الحميد لدراما رمضان من خلال مسلسل يوتيرن أعربت الفنانة ريهام حجاج، عن سعادتها بالعمل مع الفنان القدير توفيق عبد الحميد، الذى يعود للدراما بعد غياب دام نحو 12 عاما، وذلك فى أحداث مسلسل "يوتيرن" التى تقوم بدور البطولة فيه، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، مؤكدة أن لها الشرف العمل معه.
ريهام حجاج
ريهام حجاج
 
وكتبت ريهام حجاج ما اطلقت عليه بوست في حب الاستاذ عبر حسابها على انستجرام: "بوست فى حب الأستاذ والأب، الصديق الصدوق والصاحب اللذيذ اللى ماتبطلش معاه ضحك، القدوة وينبوع الطاقة والمشاعر، السند بالكلام والفعل، النجم الكبير أوى أوى، اللى ليا الشرف وحالفنى الحظ إنى مش بس اشتغلت معاه، كمان استمتعت بوجوده فى حياتى، بحبك جدا يا أستاذ وعودة حميدة لكل محبينك وجمهورك، حاتنور رمضان والدنيا كلها".
 
مسلسل "يوتيرن"
 
مسلسل "يوتيرن"، والذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني يشارك في بطولته الفنان توفيق عبد الحميد وذلك بعد فترة طويلة من الغياب عن الاعمال الدرامية لاكثر من 12 عاما ليعرب في تصريحات صحفية سابقة عن سعادته تجاه عودته للعمل الفني مؤكدا أنه كان يُعرض عليه الكثير من الأعمال الدرامية، ولكنها لم تكن تحظى باعجابه، إلا أن مدحت العدل وأيمن سلامة وريهام حجاج أقنعوه بمسلسل "يوتيرن".
 
ويجسد الفنان توفيق عبد الحميد شخصية طبيب ناجح لديه مستشفى خاص ينظر إلى مهنة الطب على أساس إنها عمل إنسانى ورسالة.
 
يوتيرن
يوتيرن
تدور احداث المسلسل حول "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، حتي وقع حادث سير غير ، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأموربعد اتهامها بجريمة قتل .
المسلسل بطولة كل من ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، صفاء الطوخي، عبير صبري، نانسي صلاح، أيمن القيسوني، محمود حجازي، كريم عاشور ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة