حقيقة مقتل «أبو العربي» في كردستان.. ما دور ضابط الموساد؟

الخميس، 17 مارس 2022 12:00 ص
حقيقة مقتل «أبو العربي» في كردستان.. ما دور ضابط الموساد؟

أثارت صورة منتشرة على وسائل التواصل الإجتماعي للفنان "هاني رمزي" من دوره في فيلم «أبو العربي» على أخبار نجاح إيران في قتل أحد أخطر ضباط الموساد بالقصف على أربيل العراقية.

رد الفنان هاني رمزي  مازحاً عن طريق تغريدة على موقع تويتر، من خلال إعادة نشر تغريدة فيها صورته قال فيها صاحب الحساب "برأيكم كيف سيكون الرد الإسرائيلي على إيران بعد نجاح طهران في قتل أحد أخطر ضباط الموساد بالقصف على أربيل؟.صورة للضابط الذي تم قتله بأربيل هاني رمزي، حسب مصادر قريبة من الموساد”.

جاء رد الفنان هاني رمزي على الصورة اسم  "أبو العربي" وليس هاني رمزي.. أرجو التصحيح".

عقب رد هاني رمزي سارعت الصفحات وحسابات المواقع الإخبارية  بحذف المنشور بعد معرفة حقيقة الصورة وسخرية المتابعين من كثرة تداولها.

7533-800x549

وترجع الأحداث إلى هجوم الحرس الثوري الإيراني على أربيل، عاصمة إقليم كردستان العراق بـ12 صاروخا باستهداف مركز إسرائيلي للتآمر نفت سلطات الإقليم وجوده، وأدانت غالبية الأحزاب والقيادات السياسية في بغداد هذا الهجوم.

يشار إلى أن أحدث أعمال الفنان هاني رمزي مسرحية "أبو العربي"بمشاركة العديد من النجوم، منهم داليا البحيري وحجاج عبد العظيم، وإخراج تامر كرم.

يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول شاب بورسعيدي يدعى أبو العربي يعمل بالتجارة ولكنه لم ينجح فيها ومع ذلك يريد الزواج من فتاة تدعى مهجة ولكن والدها يرفض بسبب رغبته في زواج ابنته من بائع ملابس، ولذلك قرر أبو العربي الذهاب إلى اليونان بحثًا عن الثروة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق