بالفيديو.. «الجندى» يكشف حقيقة صاحب فتوى «الخمر حلال»

الجمعة، 22 يناير 2016 05:22 م
بالفيديو.. «الجندى» يكشف حقيقة صاحب فتوى «الخمر حلال»
حامد محمود

كشف الداعية الإسلامى خالد الجندى، حقيقة الشيخ مصطفى راشد خطيب مسجد سيدنى فى أستراليا، صاحب فتوى «الخمر حلال»، مؤكدًا أنه أول من أكد للرأى العام أن هذا الشيخ «نصاب»، على حد وصفه.

وعرض خلال برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، دليل كذب راشد، لافتًا أن جريدة «اللواء الإسلامي» خصصت في عددها الأخير في الصفحة السادسة، مقالًا كاملًا تكشف خلاله حقيقة راشد، تحت عنوان «هذه حقيقة المأجور مصطفى راشد».

ولفت الجندى، إلى ان من قام بكتابة هذا المقال هو الشيخ الدكتور تاج الدين الهلالى مفتى أستراليا السابق، الذى أكد زيف إدعاءات راشد، ونصبه على الإعلام بتوصيفه لنفسه بانه خطيب مسجد سيدنى فى أستراليا، وعدد من المناصب الدينية الأخرى.

واشار الي ان الهلالى، قال نصًا: "أعلن هذه الحقائق التالية، هذا المدعو لم يقم بعمل الدعوة او الإمامة في أى من مساجد أستراليا، كما أصدرت كلية الشريعة بمدينة بنها، خطابًا عن استفسار من دار الإفتاء المصرية تؤكد خلاله كذب وإفتراء راشد، وانه لم يكن من طلابها لم يحصل علي أى شهادة علمية منها".

واضاف الهلالي: "نؤكد من واقع المعلومات الميدانية والموثقة أن هذا المأجور، مستخدم من قبل أحد الدوائر الصهيونية التى تستتر وراء إحدى الكنائس في أستراليا، حيقث يقوم هذا المدعى باعطاء دروس الأحد باحدى المدن النائية بإستراليا".



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة