الفنان جمال فؤاد.. توفى بشكل مفاجئ وزملائه يطالبون الجمهور بالدعاء

الأحد، 20 فبراير 2022 12:06 م
الفنان جمال فؤاد.. توفى بشكل مفاجئ وزملائه يطالبون الجمهور بالدعاء
جمال فؤاد
أمل عبد المنعم

وفاة الشاب جمال فؤاد أمس السبت بشكل مفاجئ ترك لوعة في قلوب محبيه، وزملاؤه، ونعوه بكلمات مؤثرة وطالبين له الدعاء وذلك بعد إعلان المطربة أمينة، عن وفاته وكتبت عبر حسابها على "انستجرام": "جمال فؤاد توفاه الله، وهو دلوقتي حالا بيدفن في البحيرة، أمانة تدعوله فهو من أطيب وأحن وأجدع من قابلت، طيب وكان نفسه يحقق حاجة نفسه فيها، بس قضاء الله وقدره وأمره نفذ، إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا جمال، الله يرحمك، فضلًا وليس أمرا أدعوله فهو الآن يسأل".

من هو جمال فؤاد الذي توفى بشكل مفاجئ؟

جمال فؤاد شارك مؤخرا، في فيلم "الشرابية" مع عدد من نجوم الفن ومنهم أمينة، لطفي لبيب، علاء مرسي، راندا البحيري، حسن عبدالفتاح، سليمان عيد، منير مكرم.

وطرح جمال فؤاد، العديد من الأغاني له على مدار الأعوام الماضية، منها" ابحث عن ذاتي، وبطلنا اللي يعطلنا وبعدت عنك وارفعي رأسك وسيدة النساء ومش قادر ومملكة الحب".

أعمال جمال فؤاد

كما شارك جمال فؤاد في عدد من الأعمال الفنية منها،" ألف ليلة وليلة والحكر وأرجوك أعطنى هذا الدواء ومباراة زوجية ونعمة وآسفين يا باشا".

جمال فؤاد
جمال فؤاد

 

المطربة أمينة ونعى الفنان جمال فؤاد

ونعت المطربة أمينة عبر حسابها على "إنستجرام":" أمانة تدعو له، فهو من أطيب وأحن وأجدع من قابلت.. طيب كان نفسه يحقق حاجة نفسه فيها بس قضاء الله وقدره وأمره نفذ إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا جمال، الله يرحمك، فضلًا وليس أمرا.. أدعو له".

 

محمد عز ونعى الفنان جمال فؤاد

ونشر الفنان محمد عز، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:" انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمك ويغفر لك يا جمال كنت راجل طيب وبني ادم نضيف متتعزش علي اللي خلقك اسألكم الدعاء".

جدير بالذكر أن آخر أعمال أمينة، أغنية "صحاب فاشوش" من ألبومها الجديد “تجار السعادة"، وطرحت قبلها أغنية "باي باي" من كلمات وليد رياض، وألحان وليد سمارة وتوزيع رضوان التونسي، كما طرحت أيضا أغنية "مكاني مش هنا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة