الفنان كريم الحسينى عن بيعه للقهوة "مشروعي الجديد والشغل مش عيب وحلمك ملوش تاريخ صلاحية" "صور"

السبت، 19 فبراير 2022 11:58 ص
الفنان كريم الحسينى عن بيعه للقهوة "مشروعي الجديد والشغل مش عيب وحلمك ملوش تاريخ صلاحية" "صور"
كريم الحسيني
ريهام عاطف

اضطر الفنان كريم الحسيني إلى تحويلسيارته لمشروع تجاري، لاعداد القهوة و المشروبات الساخنة على الطريق، بجانب عمله في المجال الفني، وهو ما لاقي حالة من الجدل ما بين مؤيد ومعارض ، ليتصدر كريم الحسيني التريند علي محرك البحث جوجل .

كريم
كريم

كان الفنان الشاب كريم الحسيني قد قام بنشر مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، ظهر خلاله وهو يعد القهوة على الطريق من خلال ماكينة مشروبات ساخنة، وقال خلاله: "بما أن موسم الفيديو مش شغال في رمضان، قررنا نفتح المشروع العسل ده" معلقا "مشروعي الجديد.. الشغل مش عيب.. حلمك ملوش تاريخ صلاحية".

كريم الحسيني طفل
كريم الحسيني طفل

 

من هو كريم الحسيني

  • الفنان كريم الحسيني من مواليد 9 فبراير 1984
  • كان الفنان كريم الحسيني قد بدأ مشواره الفني، منذ أن كان عمره خمس سنوات، إذ أدى دور الأسد الصغير في كارتون" سيمبا" بصوته كما شارك في 101 عمل مدبلج، أبرزها ماوكلي، وسندباد، وزورو وسلاحف النينجا، حازوقة في تنانين، وزورو وسبايدرمان
  • بدأ التمثيل منذ الصغر في عدد من الأفلام السينمائية أبرزها المولد، شمس الزناتي، اللعب مع الكبار، سمع هس.
  • كان كريم، محظوظا لوقوفه منذ الصغر أمام كبار نجوم الفن، أبرزهم الفنان عادل إمام، الذي شارك معه في عملين، هما "شمس الزناتي، والمولد"، كما كان له الحظ أن يمثل أمام الفنان الراحل أحمد ذكي، خلال فيلم "معالي الوزير"
  • فقد قام كريم الحسيني بتقديم دور "الطفل كريم" في فيلم "الجراج" كما قدم دور "الطفل رأفت نجل شريفة" في مسلسل "رأفت الهجان 3" .
  • بعد أن أصبح شابا، أبتعد كريم الحسيني قليلا عن السينما، وأعطى كل تركيزه في الدراما التلفزيونية، من أبرز الأعمال التي شارك فيها "ناصر، حقي برقبتي، نص أنا نص هو، طوق نجاة"
  • شارك مؤخرا كريم الحسيني، في العرض المسرحي " زقاق المدق"، من بطولة عدد كبير من الفنانين منهم: "دنيا عبدالعزيز، محسن محيي الدين، أمل رزق، نهال عنبر"، وغيرهم من الفنانين، والعمل المسرحي تحت رعاية وزيرة الثقافة، الدكتورة إيناس عبد الدايم، وبإشراف المخرج خالد جلال، رئيس قطو واصل "كريم" التمثيل في الكبر، وتخصص في هذه الفترة في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاته: "ناصر، حقي برقبتي، نص أنا نص هو، وطوق نجاة" وغيرها.
  • آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها كريم الحسيني مسلسل "اللي مالوش كبير" في رمضان 2021، من ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، والنجوم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، وأحمد سعيد عبدالغني وغيرهم.
كريم الحسيني في موسي
كريم الحسيني في موسي
 
 
كريم وفؤاد المهندس
كريم وفؤاد المهندس

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق