مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو.. الموعد وطاقم التحكيم في دوري أبطال أفريقيا

السبت، 12 فبراير 2022 03:00 م
مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو.. الموعد وطاقم التحكيم في دوري أبطال أفريقيا
الزمالك
أمل عبد المنعم

جماهير الزمالك يبحثون عن مباراتهم اليوم حيث يلتقي فريق الزمالك بلقاء مهما وقويا في مشواره الأفريقي، أمام بترو أتلتيكو، اليوم السبت 12 فبراير2022، ضمن منافسات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

ما هو موعد مشاهدة مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا؟

مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو تنطلق بين الفريقين الكبيرين، الزمالك، وبترو أتلتيكو الأنجولي، عند الساعة الخامسة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، والسادسة بتوقيت القاهرة والأردن، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة – السعودية وقطر، والثامنة بتوقيت دولة الإمارات -دبي – أبوظبي، وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في ختام التدريب الذي أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر، استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقبل.

مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو والاستعدادات

والجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض التقسيمة، حيث حرص على توجيه اللاعبين وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، ويخوض الزمالك تدريباته اليومية على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر لحين الانتظام في معسكر مغلق استعدادا لخوض مباراة بطل أنجولا، ويستعد الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو المقرر لها السبت اليوم في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو وطاقم التحكيم

ومباراة الزمالك وبترو أتلتيكو يُديرها اليوم طاقم تحكيم من الكونغولي بقيادة جان جاك ندالا نجامبو حكم ساحة ويعاونه مواطنه أوليڤير سافارى مساعد أول و سليمانى أمالدينى من جزر القمر مساعد ثاني، و محمد عثماني من جزر القمر حكم رابع.

والزمالك يتواجد في المجموعة الرابعة لدوري الأبطال والتي تضم برفقته كل من: بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، والوداد المغربي، وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن بطولة دوري أبطال أفريقيا مهمة جداً للقلعة البيضاء، وكانت هناك حالة خيبة أمل في النسخة الماضية بعد الخروج من دور المجموعات.

مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو والمدير الفني

وقبل مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو قال المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي، "هدفنا المنافسة على اللقب في النسخة الحالية، وبطولة دوري أبطال أفريقيا من ضمن أهداف الزمالك في الموسم الحالي.. وشدد كارتيرون على أن مباراة اليوم أمام بترو أتلتيكو مهمة، والفريق يتطلع لتحقيق الفوز للبحث عن بداية قوية في دور المجموعات، بعدما فاز من قبل على توسكر الكيني في دور الـ32 للبطولة.

وتابع مدرب الزمالك أنه منح اللاعبين الدوليين العائدين من المنتخب المصري راحة 3 أيام، مشددا على أن الجهاز الفني تعامل مع اللاعبين بشكل جيد خلال معسكر المباراة لتجهيزهم للمشارك، و تعويض غياب طارق حامد صعب جدا، لأنه من أفضل اللاعبين الذين يقطعون الكرة، وهو يعاني من إصابة في الركبة ولكنه يتحسن حاليا والفريق سيستعيده قريبا، وأوضح كارتيرون أن تقارب مواعيد مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، أمر جيد بالنسبة للفريق ولا يمثل مشكلة، لأن هناك هدف للزمالك يتطلع لتحقيقه في فترة قصيرة، وأضاف أن الزمالك لن يتأثر بمستوى الفريق في كأس الرابطة.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق