أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 22 يناير

الجمعة، 22 يناير 2016 08:07 ص
أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 22 يناير
الأخبار المتوقعة

ننشر لكم أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 22 يناير 2016.
تونس- باريس: يتوجه رئيس وزراء تونس الحبيب الصيد إلى العاصمة الفرنسية باريس في زيارة قصيرة يلتقي خلالها بالرئيس فرانسوا هولاند ونظيره الفرنسي مانويل فالس لبحث تطورات الأوضاع في المنطقة والتعاون بين البلدين في شتى المجالات، لاسيما على الصعيد الاقتصادي.

غزة: تفتح سلطات الاحتلال الإسرائيلي معبر "كرم أبو سالم" التجاري جنوب شرق قطاع غزة بشكل استثنائي لضخ محروقات إلى القطاع.

الكويت- بيروت: يتوجه رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق على الغانم، على رأس وفد برلماني، إلى بيروت في زيارة لمقر الاتحاد، ليطلع على عمل الأمانة العامة الجديدة للاتحاد العربي، والتي تسلمت مهامها أخيرا، إضافة إلى الأجندة المستقبلية المتعلقة بنشاطات الاتحاد.

القاهرة: تشهد مكتبة مصر الجديدة، احتفالية تنافسية بين الموهوبين من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مجالات الرسم والموسيقى والغناء، تنظمها جمعية مصر الجديدة بالمشاركة مع لجنة حماية حقوق المعاقين بنادي الروتاري، وذلك تحت رعاية الدكتور فاروق الجوهري، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، والمهندس عادل حافظ محافظ المنطقة الروتارية.

القاهرة: تنظم الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية لقاء بعنوان "السلام في المجتمع العربي: نحو دور إسلامي مسيحي فاعل".. يشارك فيه الدكتور أسامة الأزهري المستشار الديني للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، وبطريرك الروم الأرثوذكس الأنبا ثيؤدوروس، والدكتور سعد الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، والدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق