محافظ الغربية يكرم الطلاب الفائزين فى مسابقة «إنتل مكتبة الاسكندرية»

الإثنين، 21 مارس 2016 02:51 ص
محافظ الغربية يكرم الطلاب الفائزين فى مسابقة «إنتل مكتبة الاسكندرية»
محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر

كرم محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر مساء الأحد، 21 من طلبة المدارس الفائزين في مسابقة "إنتل مكتبة الإسكندرية للعلوم والهندسة لعام 2016"، والتي ينظمها مركز القبة السماوية العلمي بمكتبة الإسكندرية للسنة الثامنة، وذلك من خلال منحهم شهادات تقدير وهدايا عينية.

وقام الفائزون باستعراض مشروعاتهم التي تقدموا بها للمسابقة، والتي شملت مجالات مختلفة، تهدف إلى رفع الخدمات الطبية والكهربائية والطاقة وغيرها من المشاريع التي تساعد على النمو الاقتصادي لمصر.

وتهدف المسابقة إلى زيادة وعى الطلاب بالإسلوب العلمي للتفكير وطرق التنفيذ، والمشاركة في تجربة علمية قائمة على طرح الأسئلة، من خلال مشروعات علمية وهندسية يطورها طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية.

وقد شاركت مديرية التربية والتعليم بالغربية في المعرض الدولي هذا العام بـ13 مشروعا، فاز منهم 8 مشاريع وحصل فريق العمل على جائزة أحسن فريق.

وقدم المحافظ الشكر والتقدير للطلبة المتميزين والقائمين على هذه المشروعات من مشرفين ومعلمين، وطالبهم بمزيد من التفوق والعمل لبناء مصر لتكون في الصفوف الأولى للدول المتقدمة.

وعلى هامش الاحتفال، قام المحافظ بتكريم المشرفين بمنحهم شهادات التقدير، تقديرا لجهودهم مع الطلاب، بالإضافة إلي تكريم 2 من الطلاب المثاليين على مستوى المحافظة، بمنحهم شهادات تقدير وهدايا عينية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق